الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
بن عزيز يشيد بالموقف الأمريكي الداعم للشرعية اليمنية
السبت 20 نوفمبر 2021 الساعة 17:15
وكالات
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، بالموقف الأمريكي الداعم للشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجهودها في إحلال السلام الدائم في بلادنا.

واكد رئيس الاركان خلال لقائه، أمس السبت، على هامش مشاركته في مؤتمر "حوار المنامة " الإستراتيجي في نسختها الـ17 المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة، قائد قوات البحرية الأمريكية الوسطى قائد الأسطول الخامس الفريق بحري براد كوبر، على أهمية الدعم الأمريكي لخفر السواحل اليمنية في سبيل مكافحة الإرهاب وتهريب الأسلحة للمليشيات.

وناقش اللقاء، مختلف الأوضاع في بلادنا وفي مقدمتها الأوضاع العسكرية والقتالية على امتداد جبهات القتال والمعارك التي تخوضها قواتنا المسلحة مسنودة بتحالف دعم الشرعية في سبيل استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وتأمين اليمن والمنطقة من المخططات الإيرانية التخريبية الإرهابية.

من جانبه، أكد قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية باستمرار بلاده في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني وقيادته الشرعية وقواته المسلحة في معركة استعادة الدولة وتأمين اليمن والمنطقة وطرق الملاحة الدولية.

متعلقات