الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
نائب رئيس الجمهورية يتبادل التهاني مع نواب رؤساء وأولياء عهد قادة الدول العربية والاسلامية
الثلاثاء 20 يوليو 2021 الساعة 10:53
وكالات
بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، عدداً من برقيات التهاني إلى نظرائه نواب رؤساء وأولياء عهد قادة الدول العربية والإسلامية، هنأهم فيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب نائب رئيس الجمهورية، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات الأخوية، لنظرائه نواب وأولياء عهد قادة الدول العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة، سائلاً الله أن يعيدها على بلداننا وشعوبنا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وعبر نائب الرئيس، في البرقيات، عن شكره وتقديره لمواقف الدول العربية والإسلامية الداعمة للشرعية واليمنيين، وفي مقدمتها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة والمساندة لليمن ستظل محل تقدير واحترام كل اليمنيين.

وأشار نائب الرئيس إلى الجهود التي تبذلها الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعمها المتواصل لكل الجهود الدولية ومبادرات الأصدقاء والأشقاء الرامية لإحلال السلام الدائم في بلادنا، وما تقابله المليشيات الحوثية المدعومة من إيران من رفض وتعنت وتصعيد مستمر في عملياتها المهددة لعملية السلام وزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة العربية.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية، برقيات تهانٍ من نظرائه نواب رؤساء وأولياء عهد ملوك الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنين له دوام الصحة والعافية، ولليمن واليمنيين الأمن والاستقرار.

متعلقات