الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
قتلى وجرحى حوثيين بكمين محكم للجيش الوطني في الجوف
الاربعاء 9 يونيو 2021 الساعة 11:45
متابعات
تكبدت مليشيا الحوثي، الثلاثاء، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، إثر كمين محكم نفده أبطال الجيش الوطني، في محافظة الجوف، شمال شرقي البلاد.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت"، عن  قائد اللواء 161 مشاة العميد مطيع الدميني قوله، إن المجموعة الحوثية، وجدت نفسها في كماشة قوات الجيش، التي أطبقت الحصار عليها من كل اتجاه".

وأوضح الدميني، أن قوات الجيش استدرجت مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، كانت تحاول التقدم باتجاه مواقع في جبهة الخنجر، وأنه تم استهدافها، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على أخرين.

على صعيد متصل، تفقد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، الثلاثاء، سير العمليات القتالية في جبهات القتال بمحافظة الجوف، وأحوال المقاتلين وما يسطرونه من انتصارات عظيمة ومتوالية.

  كما اطلع الفريق بن عزيز، من القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، على سير العمليات القتالية والانتصارات التي حققها الأبطال في مختلف جبهات المنطقة، وتكبّيدهم المليشيا الكهنوتية من خسائر فادحة في العتاد والأرواح على امتداد مسرح العمليات.

وأشاد بن عزيز، بالتضحيات والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية، وكذا الالتفاف الشعبي الكبير لرجال قبائل الجوف ومأرب وكل أبناء اليمن حول القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الهويّة والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وكان الجيش الوطني قد أعلن الإثنين، مقتل وجرح العشرات من مليشيا الحوثي، في هجوم نفذه على مواقع المليشيا شمالي محافظة الجوف.

متعلقات