الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في محافظة لحج
الأحد 6 يونيو 2021 الساعة 17:22
وكالات
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية بمحافظة لحج، بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة والعاجلة لصيانة الطرق في المحافظة، خاصة تلك التي شهدت تزايد ملحوظ للحوادث المرورية مؤخرا، والعمل على الحد منها.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه اليوم الأحد، مع محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.

واطلع رئيس الوزراء على الأوضاع العامة والخدمية والأمنية والعسكرية في محافظة لحج، وما تبذله قيادة السلطة المحلية والتنفيذية من جهود للتعامل معها، والدعم الحكومي المطلوب لمساندتها.

واستمع إلى تقرير شامل حول مختلف الأوضاع خاصة في الجوانب الخدمية والصحية والأمنية والعسكرية، والتحديات القائمة وجوانب المساعدة المطلوبة من الحكومة لتجاوزها.

وأكد رئيس الوزراء، دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في كل إجراءاتها الهادفة الى تعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل معها لتحقيق خططها وبرامجها في اطار المسؤولية التكاملية.. منوها بما تبذله قيادة السلطة المحلية من جهود واهمية مضاعفتها بما يتوازى مع التحديات الاستثنائية الراهنة.

بدوره، عبر محافظ لحج عن تقديره لمتابعة واهتمام رئيس الوزراء ودعمه الدائم لجهود قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة.. مؤكدا ان السلطة المحلية تعمل بكل جهدها ووفق الإمكانات المتاحة على معالجة الأوضاع وفق الأولويات العاجلة.
متعلقات