الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
المفتش العام يتفقد ابطال الجيش في صرواح ويدعو اليمنيين إلى المشاركة في صناعة النصر
الجمعة 14 مايو 2021 الساعة 17:42
متابعات
أكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، أن الجيش الوطني سيكون لمليشيا الحوثي بالمرصاد، وأن جثثهم متناثرة في الشعاب والجبال غربي محافظة مأرب، شمال شرقي البلاد.

جاء ذلك خلال تفقده يوم الجمعة، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في جبهات القتال بمديرية صرواح، غرب محافظة مأرب، مهنئًا إياهم بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات والنجاحات التي حققوها خلال الأيام الماضية.

وأكد القميري، أن أبطال الجيش الوطني تعاملوا مع كل الهجمات الانتحارية التي حشدت لها مليشيا الحوثي ومن ورائها إيران كل إمكانياتها، غربي محافظة مأرب.

وبحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة، فقد أكد اللواء القميري أن "العشرات من جثث قتلى المليشيات الحوثية ما تزال متناثرة في الشعاب، وسفوح الجبال غرب مأرب".

وأشاد المفتش العام، بالجاهزية القتالية العالية وبالمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات.

كما أشاد اللواء القميري، بالالتفاف الشعبي الكبير حول القوات المسلحة، ومثمناً الدعم والإسناد المتواصل من قبل تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وفي كلمته أمام أبطال الجيش الوطني في جبهة المشجح، دعا القميري، المليشيا الحوثية إلى إرسال ما تبقى لديها من المغرر بهم فأبطال الجيش الوطني لهم بالمرصاد، وسيكون مصيرهم كمصير من سبقهم من المغفلين.

ودعا اللواء القميري، من تبقى من أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في صناعة النصر إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأحرار اليمن.

متعلقات