الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
الفريق محسن يهاتف قائد محور الضالع للاطلاع على الانتصارات الميدانية
السبت 1 مايو 2021 الساعة 19:37
وكالات
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في محور الضالع، وجبهات العز والكرامة في مأرب وحجة والحديدة ومختلف الجبهات

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء السبت، بقائد محور الضالع قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن هادي العولقي، للاطلاع على المستجدات الميدانية والعسكرية.

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال، إلى تقرير موجز عن المستجدات الميدانية والموقف العام في خطوط المواجهة وما تحرزه القوات الحكومية في صد هجمات المليشيات وحماية المدنيين.

وأكد نائب الرئيس أن تضحيات الابطال والملاحم التي يسطرونها في دحر مليشيا الإرهاب المدعومة من إيران ستظل خالدة في وجدان الشعب اليمني ومحل تقدير القيادة السياسية.

وأشار إلى تصعيد المليشيات الإرهابية ورفضها لكل جهود ومبادرات السلام، التي تعاملت معه الشرعية وقياداته بإجابية وقدمت في سبيل حقن الدماء التنازلات تلو التنازلات، والتي قابلتها المليشيا باستخفاف وارتكاب المزيد من الجرائم والانتهاكات بحق ابناء الشعب اليمني.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره الكبير لدور الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، والدعم الأخوي الصادق والمستمر الذي يقدموه للشرعية في مواجهة المشروع الإيراني التخريبي في بلادنا والمنطقة.

من جانبه، استعرض قائد محور عدد من المواضيع المتعلقة بالعمليات العسكرية وسير الخطط الميدانية، مشيرا إلى المعنويات والروحة القتالية العالية التي يتحلى بها المقاتلون واستعدادهم العسكري للمضي قدماً في معركة استعادة الدولة ودحر الانقلاب الإرهابي المدعوم من إيران.

متعلقات