الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
السنيني يتفقد سير عمل ادارة الشرطة العسكرية ويؤكد استعداد السلطة المحلية لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين
الثلاثاء 6 ابريل 2021 الساعة 17:51
وكالات


أطلع محافظ محافظة حجة اللواء الركن عبدالكريم السنيني" الثلاثاء" على سير العمل في ادارة وعمليات الشرطة العسكرية بمديرية ميدي شمال غرب المحافظة.


واستمع المحافظ، من مدير عمليات الشرطة العقيد عبدالله طرموم ومدير شرطة ميدي العقيد علي أبو قحم، إلى شرح مفصل حول المهام التي تقوم بها الأجهزة الأمنية،لحفظ الأمن بالمناطق المحررة وفرض النظام والقانون.


وأشاد السنيني بالمواقف البطولية والتضحيات الكبيرة التي تقدمها الأجهزة الأمنية بالمحافظة من أجل تحقيق الامن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.


كما اطلع محافظ حجة، على سير العمل في العيادات الطبية الجديدة بمركز الجعدة الصحي بمديرية ميدي والتي تشمل عيادات الأطفال والنساء والولادة وقسم الأشعة السينية والذي تشغله حاليا مؤسسة طيبة للتنمية بتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.


وأكد المحافظ السنيني أن قيادة السلطة المحلية تبذل جهودا كبيرة لتوفير الخدمات الصحية المختلفة للمواطنين والنازحين في المديريات المحررة..مثمنا جهود مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية ومؤسسة طيبة على دورهم البارز في تشغيل مركز الجعدة وغيره من المرافق الصحية والعيادات المتنقلة بالمحافظة.

متعلقات