الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
رئيس هيئة الأركان: نحن على موعد مع النصر وسنقضي على مليشيا الحوثي بشكل نهائي
السبت 20 فبراير 2021 الساعة 13:52
متابعات
أكد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، أن المعركة التي يخوضها الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران هي معركة كل اليمنيين.

وأشار بن عزيز في لقاء خاص بثته قناة اليمن الفضائية، مساء الجمعة، إلى إن المعركة اليوم ليست معركة فئة من الشعب أو حزب أو جماعة أو منطقة بل هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية.

 ولفت إلى أن الحركة الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران دأبت على بث الشائعات والتضليل والكذب على الشعب اليمني منذ نشأتها، وأنه لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق بن عزيز، أنه لدى الجيش من الخطط والحسابات الدقيقة للقضاء على العدو الحوثي وتخليص الشعب اليمني منه.. مضيفا "نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة".

ولفت إلى أنه "لا يمكن الاستغناء عن التحالف ولا يستطيعون الاستغناء عنا فعدونا وهدفنا وأمننا واحد" مثمنا دور التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمه للقوات المسلحة وللشعب اليمني.

وأوضح أن القائد الحقيقي لمعركة الحوثيين هو الإرهابي المدعو حسن إيرلو، مؤكدا أن الحوثيين ما هم إلا أداة لتنفيذ مشروع إيران التدميري في اليمن والوطن العربي.

وخاطب رئيس الأركان المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثي قائلاً: "إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني".

ودعا كل القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثي، إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر.

متعلقات