الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
وزير الأوقاف: مليشيا الحوثي إرهابية عنصرية في كل مراحلها والإرهاب يجري في دمها
الاثنين 11 يناير 2021 الساعة 19:13
وكالات
قال وزير الأوقاف والإرشاد في حكومة الكفاءات السياسية -المعترف بها دولياً- محمد شبيبة، إن مليشيا الحوثي إرهابية عنصرية في كل مراحلها، لأعمالها التخريبية والتدميرية والفاشية.

وأضاف وزير الأوقاف "مليشيا الحوثي يجري الإرهاب في دمها، وتعيش عليه فهو طعامها، وشرابها وبه تتنفس".

وأشار إلى أن انجازات مليشيات الحوثي الإنقلابية :"الفقر، والدم، والقتل، والقبر..ومشروعها التكفير، والتفجير، والتهجير والتدمير".

وأردف أن هذه المليشيا"يدها ممتدة لكل ماهو صفوي..وحقدها الكبير على كل ماهو عربي، فهي مليشيا معجونة بالعنصرية والإرهاب..إرهابية عنصرية بالأمس واليوم والغد".

وكانت الخارجية الأمريكية اعلنت اليوم الإثنين، على لسان وزيرها مايك بومبيو،  أن الولايات المتحدة تعتزم تصنيف جماعة الحوثي منظمة إرهابية، الأمر الذي حضي بترحيب محلي ودولي.

وكان وزير الأوقاف أكد في مقابلة مع وكالة"سبوتنيك الروسية"، قبل أقل من شهر، تأييد الحكومة اليمنية لأي خطوات دولية من أجل تصنيف الحوثيين كحركة إرهابية.

وقال الوزير لوكالة سبوتنيك: إن الجميع في اليمن" حكومة وشعبا لا شك لديهم في أن مليشيات الحوثي مليشيات إرهابية مرتكزة على مشروع عنصري،دمرت وأفسدت وقتلت من يخالفها ولو حتى في وجهة النظر، وخرجت على الدولة والمجتمع والإرادة الشعبية بالسلاح لذلك فمن الطبيعي أن نؤيد أي خطوة دولية لتصنيف هذه الميليشيا حركة إرهابية عنصرية".

متعلقات