الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
الرئيس هادي يشيد بجهود السفير الفرنسي خلال فترة عملة لمصلة البلدين
الخميس 15 اكتوبر 2020 الساعة 13:54
وكالات



استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية" اليوم الخميس" السفير الفرنسي لدى بلادنا كريستيان تيستو، وذلك بمناسبة التوديع وانتهاء فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن، مشيدًا بالجهود التي بذلها خلال فترة عملة لمصلحة البلدين الصديقين.

وأكد رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات التي تربط بلادنا بحمهورية فرنسا وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بامن واستقرار اليمن والمنطقة بصورة عامة ،فضلاً عن التعاون في المجالات الاقتصادية وسبل تعزيرها وتطويرها.

وقال نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني، متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستيان في مهامه القادمة.

من جانبه عبر السفير الفرنسي ،عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع ..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن، مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله.

وقال السفير الفرنسي لقد عشنا معاً مراحل الامل والعمل خلال السنوات الماضية من خلال عدد من محطات السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.

وجدد دعم بلاده لانجاح اتفاق الرياض لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها..معبراً عن سعادته في نقل تحيات فخامة الرئيس للقيادة الفرنسية.

متعلقات