الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
قائد القوات المشتركة محور أبين يبعث رسالة إلى رئيس الجمهورية
السبت 23 مايو 2020 الساعة 22:15
متابعات


رفع قائد القوات المشتركة محور أبين قائد اللواء الأول حماية رئاسية العميد الركن سند عبدالله الرهوة برقية تهنئة ومباركة لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي حفظه الله، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جاء فيها:

فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة.

بالإنابة عن منتسبي القوات المشتركة وقوات اللواء الاول حماية رئاسية ، وبالأصالة عن نفسي نبعث لفخامتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات مقرونة باطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، اعادة الله علينا وعليكم وعلى الامة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.


فخامة الرئيس : اننا اذ ننتهز هذه المناسبة العظيمة، نذكر بكل التقدير والثناء عطائكم المتواصل وحرصكم لتحقيق التنمية الشاملة والامن والاستقرار والسكينة العامة ونشر السلام في ربوع الوطن. وفي ظل الاوضاع الاستثنائية والصعبة التي تمر بها البلاد جراء انقلاب المليشيات الحوثية الايرانية على الشرعية الدستورية ، الواهمة باعادة عجلة التاريخ للوراء وتنفيذ مشروعها الفارسي الايراني في اليمن. ونحن على ثقة ان الحق سينتصر، وستهزم كل المشاريع الضيقة والتي تسعى للعبث بمقدرات الوطن ومكتسباته.


ونعاهد فخامتكم اننا سنظل جنودا" اوفياء لتراب وعزة هذا الوطن، ايمانا" منا بعظمة وحكمة هذا الشعب اليمني الاصيل الصابر والذي سينتصر على الانقلاب واعوانة، ويدحر كل المشاريع الإنقلابية التي ادخلت الوطن في اتون الحروب والاقتتال ودمرت كل ماهو جميل في يمن التاريخ والأصالة والحضارة.


ونحيي كل ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل مواقع الشرف والبطولة ، والذين سطروا اروح التضحيات في الدفاع عن حياض الوطن ، والحفاظ على مكتسباته ومقدراته بكل عزيمة وإقتدار.


سآئلين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني والشعوب العربية والاسلامية بالخير والسلام.

متعلقات