الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
رئيس الجمهورية يهنئ ولي العهد السعودي بحلول عيد الفطر
السبت 23 مايو 2020 الساعة 20:22
متابعات



بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.


ونوه رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة للمملكة قيادة وحكومة وشعبا إلى جانب أشقائهم في اليمن في كل المراحل والظروف في تجسيد روح الأخوة ووحدة المصير والهدف المشترك لنصرة اليمن ومواجهة مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية الإيرانية وأهدافها لزعزعة امن واستقرار المنطقة.. مشيدا بجهود المملكة في قيادة ونصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.


وجدد التأكيد على عمق العلاقات الثنائية الأخوية والمصيرية بين البلدين الشقيقين .. معبرا عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة والرشيدة.


كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

متعلقات