الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
اللواء العرادة يشدد على أهمية التأهيل والإعداد الجيد لمنتسبي الأمن
الأحد 16 فبراير 2020 الساعة 18:50
وكالات

اطلع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، خلال زيارته، أمس الأحد، معسكر شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالمحافظة، على مستوى التدريب والتأهيل لرجال شرطة المنشآت، وما يبذلونه من جهود في تعزيز أمن واستقرار المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حُميد ،أشاد المحافظ العرادة بدور منتسبي قوات شرطة المنشآت في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، وما يبذلونه من جهود في سبيل تعزيز السكينة العامة، ومواكبة مستوى التنمية والحراك الذي تشهده المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والإستثمارية.

 

وشدد المحافظ العرادة على أهمية التأهيل والإعداد الجيد لمنتسبي الأمن، وإقامة الدورات الأمنية في مختلف المجال ،بما يسهم في الارتقاء بأداء منتسبي الأجهزة الأمنية، وبناء الشخصية الشرطية النموذجية..مؤكداً على أهمية رفع الجاهزية واليقظة الأمنية، ومعالجة أي قصور في الأداء بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ العرادة ،أن السلطة المحلية تولي الأجهزة الأمنية والشرطية اهتماماً خاصاً ولن تألو جهداً في سبيل العمل على الارتقاء بمستوى أفرادها..داعياً إلى بذل المزيد من جهود التأهيل والتدريب، ورفع كفاءة منتسبي شرطة المنشآت.

*سبأنت

متعلقات