الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
المقدشي.. ماضون نحو استكمال المعركة الوطنية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة
الخميس 13 فبراير 2020 الساعة 12:57
متابعات



أكد وزير الدفاع في الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، محمد المقدشي، العزم على تحرير صنعاء وكل اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية "مهما تكن التضحيات".


جاء ذلك خلال لقائه، أمس الأربعاء، بقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران وعدد من قادة الألوية في المنطقة، بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن خالد الأشول، للاطّلاع على سير العمليات الميدانية.

 

وقال المقدشي إن مؤسسة الوطن الدفاعية ستظل الحامي والحارس الأمين للأرض والكرامة وملتزمة بالعهد والمضي نحو استكمال المعركة الوطنية حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة حتى تعود راية الجمهورية اليمنية ترفرف خفاقة في كل ربوع الوطن ويستعيد الشعب اليمني حقوقه وحرياته.


وشدد المقدشي على أنه "لا يمكن القبول بمرور مشاريع الماضي وأوهام الإمامة والاستعمار بعد كل هذه التضحيات وسيول الدماء وقوافل الشهداء التي يقدمها الشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة".


وحث المقدشي على مضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في سبيل تحرير الوطن واستعادة دولته وشرعيته والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتحرير الشعب اليمني من براثن الظلم والعبث التي جلبتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وجماعات الإرهاب والخراب.

متعلقات