الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات العسكرية بقيادة محور الغيضة والشرطة العسكرية
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الساعة 17:22
متابعات

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، أبناء المهرة إلى الاستمرار في الحفاظ على التلاحم والاصطفاف لمنع انزلاق المحافظة إلى أتون الصراعات.

 

وأشاد خلال زيارته قيادة محور الغيضة، ومعسكر الشرطة العسكرية، بقيادة محور الغيضة والوحدات العسكرية بالمهرة، على صمودها وثباتها في هذه المرحلة الحرجة التي يدفع اليمنيون فيها ثمنا باهظا.

 

واطلع الوزير الميسري، على جاهزية الوحدات العسكرية، مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن هي صمام أمان الجمهورية، وان هذا الصمود يدل على أنه لازال لدينا جيش وطني نبني ونعول عليه في الدفاع على الوطن وسيادته.

 

وأضاف أن القوات المسلحة والأمن أمام مسؤولية تاريخية للحفاظ على السيادة الوطنية واستعادة مؤسسات الدولة، مشيرا إلى أن الاصطفاف والتلاحم ببن مؤسسات الدولة والمجتمع بالمهرة مثل سدا أمام انزلاق المحافظة للفوضى وجعلها ملاذ آمن للنازحين.

 

ودعا وزير الداخلية، قيادة المحور ومنتسبيها الى مزيدا من اليقظة الأمنية وتأدية المهام والأعمال المنوطة، مشيرا إلى أن الاشكاليات والصعوبات في طريقها للزوال.

 

من جانبه، قال قائد اللواء 137 مشاة العميد محمد القاضي، إن الوحدات العسكرية بمحور الغيضة، ستكون السند وعند حسن ظن القيادة لمواجهة أعداء الوطن والانقلابيين لاستعادة الدولة والجمهورية.

 

كما زار الميسري، معسكر الشرطة العسكرية بالمهرة، للاطلاع على جاهزية القوات، مشيدا بصمودها وثباتها، وشدد في كلمة توجيهية للجنود على القيظة والحس والأمني، وممارسة المهام على الوجه المطلوب.

متعلقات