الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
وزير الإعلام: مظاهر الحوثي الطائفية تزداد مخاطرها يومياً على اليمن والإقليم
الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 الساعة 20:05
متابعات

أكد وزير الإعلام معمر الإرياني أن إحياء مليشيا الحوثي للمعتقدات الإيرانية الدخيلة على المجتمع اليمني في المحافظات التي تسيطر عليها تستوجب سرعة حسم المعركة وحشد كل الطاقات السياسية والاقتصادية والعسكرية للخلاص من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

 

ودعا وزير الإعلام في سلسلة تغريدات على صفحته في تويتر جميع اليمنيين إلى الوقف الفوري للمعارك الجانبية التي يفتعلها البعض والتي لا تخدم في المحصلة النهائية مليشيا الحوثية، وتوحيد الجهود لتطهير كل شبر من تراب الوطن من هذه الآفة السرطانية.

 

وقال إن المظاهر الطائفية المستوردة التي شاهدناها يوم أمس لا تمثل عامة اليمنيين، وتؤكد أن خطر المليشيا الحوثية يزداد يوماً بعد يوم من خلال قيامها بغسل عقول أطفال اليمن وشبابها، وأن كل يوم يمر في ظل سيطرة الانقلاب على بعض محافظات الجمهورية يزيد من نسبة المخاطر على اليمن والإقليم والعالم.

 

واعتبر إحياء مليشيا الحوثي لذكرى عاشوراء في العاصمة المختطفة صنعاء وباقي مناطق سيطرتها على الطريقة الإيرانية وإرغام المواطنين على أداء شعائرها المستوردة من طهران، يؤكد تبعيتها المطلقة لنظام الملالي ومضيها في محاولة مسخ هوية اليمنيين وفرض معتقداتها الدخيلة على المجتمع.

متعلقات