الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
قبائل أبين تدين انتهاكات مليشيا الانتقالي على حرمات المنازل في عدن
الاثنين 12 أغسطس 2019 الساعة 14:08
متابعات

 

ادانت قبائل ابين ومشائخها وعقالها باشد العبارات للحماقات التي ارتكبتها مليشيات الانتقالي بعدن والتعدي على حرمات المنازل واقتحامها دون مراعاة للاخلاق والاعراف القبلية السائدة في اليمن عموماً وابين على وجه الخصوص.

 

ودعت مشائخ وقبائل محافظة ابين، في بيان لها، لاجتماع عاجل للوقوف اما ما جرى لوزير الداخلية احمد الميسري من اعتداء واقتحام غير اخلاقي ولا يمت للقبيلة والاعراف اليمنية الاصيلة بصلة من قبل مليشيات الحزام الامني التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

واعربت قبائل ابين عن بالغ اسفها لما وصل له حال بعض هؤلاء الذين يدعون تمثيل الجنوب الذين لايتورعون في انتهاك حرمات المنازل

 

ودعت قبائل أبين، الرئيس عبدربه منصور هادي الى الوقوف بحزم امام هذه الممارسات غير الانسانية وادانتها وايقاف مرتكبيها عند حدهم.

 

كما دعت قوات التحالف العربي الى ممارسة الضغوط على تلك المليشيات الانقلابية لتعود الى جادة الصواب والحق وايقاف عبثها في انتهاك حرمات المنازل وسرقة ما بداخلها دون وجه حق عدا اختلاف هذه القيادات مع توجهات تلك المليشيات.

 

وحذرت قبائل ابين مليشيات الانقلاب بانها لن تسكت عن انتهاكها لمنزل ابنها البار احمد الميسري وكل منازل القيادات الابينية التي انتهكت حرماتها وعلى هذه المليشيات ان تسارع لإعلان اعتذارها الرسمي والعلني عن ما بدر منها من انتهاك لمنزل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية والمنازل الاخرى تفادياً لاي امور قد تحدث مستقبلاً ولا يحمد عقباها ،وقد اعذر من انذر.

 

متعلقات