الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
الحيوانات وسيلة جديدة تستخدمها المليشيات لسفك الدماء في الحديدة
الأحد 23 يونيو 2019 الساعة 14:49
متابعات

حذر مصدر عسكري من استخدام مليشيا الحوثي الانقلابية، الحيوانات وتحويلها ألغاماً متحركة لسفك الدماء في الحديدة غربي اليمن.

 

وانفجر، أمس السبت 22 يونيو 2019، جمل فخخته المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، داخل مدينة الحديدة.

 

وأكد المصدر أن المليشيات الحوثية أقدمت على تفخيخ إبل بربط شحنة متفجرات حوله، وأطلقته نحو وحدات المقاومة المشتركة المتمركزين في خطوط التماس بشارع الخمسين.

 

وأوضح أن المليشيات الإجرامية أطلقت الإبل من أمام عمارة الخامري قرب جولة الحلقة إلا أن كثرة الحواجز التي كانت المليشيات وضعتها في الطريق قبل دحرها منها دفعته إلى تغيير مساره، حيث دخل طريقا فرعيا وواصل السير في المساحات الترابية صوب مواقع للمليشيات الحوثية نفسها خلف كلية الهندسة وقبل وصوله انفجر بحمولته ما يعني أن العبوات الناسفة كانت مربوطة بصاعق تفجير مؤقت أو أنه تم تفجيره عن بعد.

 

هذه الجريمة تكشف طريقة أخرى للتفخيخ وتنفيذ العمليات الإرهابية من قبل المليشيات الحوثية التي لم تترك شيئا في الساحل الغربي الا ولغمته من طرقات ومزارع وقرى وأحياء سكنية وشواطئ ومصايد سمكية وثلاجات الصيد وقوارب الصيادين.

 

كما تكشف عن مسلك إرهابي جديد لمليشيات استخدمت كل أساليب التمويه في زراعة الألغام من الأحجار والكتل الخرسانية على جنبات الطرق وتحت الأشجار وصولاً إلى صناعة ألغام على شكل جذوع النخل وزراعتها وسط مزارع النخيل.

متعلقات