الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
وزير الإعلام ينفذ جولة تفقدية إلى إذاعة سيئون للاطلاع على نشاط العمل
الاثنين 15 ابريل 2019 الساعة 12:02
وكالات

اطلع وزير الإعلام معمر الارياني اليوم على نشاط إذاعة سيئون المحلية والدور الذي تلعبه في نقل هموم وتطلعات المواطنين إلى صناع القرار، وتغطيتها للأنشطة والفعاليات الحكومية والأهلية التي تحظى باهتمام مختلف الفئات العمرية عبر برامجها وفقراتها وإرسالها اليومي المستمر على مدى 12 ساعة.

 

واستعرض مدير عام الإذاعة هدار الهدار ومدير إدارة البرامج سليمان مطران محتويات الخارطة البرامجية الحالية والاستعدادات لخارطة برامج شهر رمضان التي تشمل العديد من البرامج الهادفة رفع الوعي العام بالقضايا والمواضيع الصحية والشبابية والجماهيرية والقانونية والأمنية وقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة فضلا عن التغطيات الإخبارية المباشرة لمجمل الفعاليات على المستويين المحلي والوطني .

 

كما تعرف في جولته بمبنى الاذاعة من مدير عام الإدارة الهندسية المهندس علي بن قاضي على صورة عن عدد وحجم المساحة الجغرافية التي يصلها البث لمحطات الإرسال الإذاعي المتوسطة والاف ام التي تغطي كافة مناطق وادي حضرموت وبعض مناطق ساحل المحافظة والمحافظات المجاورة فضلا عن متابعة بث الإذاعة عبر شبكة الانترنت في العديد من دول الاغتراب اليمني .

 

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، نوه وزير الإعلام بالجهود الوطنية التي يبذلها الطاقم في إذاعة سيئون والإدارة الهندسية وتحملهم المشاق في أداء رسالتهم الإعلامية في ظل الظروف الراهنة وانعدام الاستحقاقات المالية نظير تلك الجهود .. مبديا استعداده لمساندة الخطوات المتبعة من أجل الدفع بالإجراءات الخاصة لتثبيت العاملين المتعاقدين والسعي لإيجاد الدعم لتحفيز الأنشطة الإبداعية والجهد المضني الذي يبذله كل العاملين في مختلف تخصصاتهم العملية .

 

 

متعلقات