الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
مركز الملك سلمان يداوي جراح 24 ألف نازح في الحديدة
الاربعاء 5 ديسمبر 2018 الساعة 14:33
متابعات

عالج مشروع العيادات الطبية، لمركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية، 24088 مريضا من النازحين وأبناء المجتمع في مديرية الخوخة خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

 

وقال مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن، صالح الذيباني، أن المركز يقدم خدمات طبية وتغذوية وعلاجية كبيرة ونوعية استفاد منها النازحون في المخيمات بالخوخة وسكان مناطق وقرى مديريات حيس والتحيتا والدريهمي.

 

وأوضح أن المشروع يأتي ضمن جملة من المشاريع التي ينفذها مركز الملك سلمان تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والحريصة على إعانة ومساندة الشعب اليمني وخصوصا النازحين.

 

وأشاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة طيبة للتنمية الدكتور عبد الرحمن الخرد، بالدور الإنساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان ما ساعد في إعانة النازحين والمتضررين جراء ما يقوم به الانقلاب من تدمير وتهجير للحياة في اليمن.

 

وقدم المركز سلسلة من المشاريع التي ينفذها بالشراكة مع عدد من المؤسسات المحلية والتي لا تتركز على الغذاء فقط بل تشمل الرعاية الطبية والعلاجية والمياه والبيئة. وأضاف الخرد أن مشروع العيادات الطبية يمثل مركزا طبيا متكاملا يضم عيادات وأقسام الباطنية والطوارئ والنساء والولادة وسوء التغذية، إضافة إلى الصيدلية والمختبر.

 

 

 

متعلقات