الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
حتى إشارة يا انتقالي
سامي حروبي
الأحد 14 نوفمبر 2021 الساعة 14:27
لماذا لم نرى موقف للإنتقالي مما يجري في الساحل ياجماعة حتى اشارة صوت حرف غمزة همزة لمزة!!

لايستطيعون حتى المطبلين لايستطيعون مع أن الغالبية من الشهداء والجرحى من المحافظات الجنوبية!! يوم أمس كانت تهرع سيارات الأسعاف محملة بالجرحى والشهداء نحو محافظة عدن

من أعطى توجيهات الإنسحاب قيادي يتبع طارق عفاش وكان بلاغ عملياتي لايستطيع طارق ولاغيره إنكاره،خيانة تضاف إلى سجل طارق عفاش ،سبعة الوية إنسحبت بدون أن تطلق طلقة رصاص واحدة،وبعض الكتائب لم يصلها البلاغ العملياتي المتموضع فحاصرها الحوثي.

ليس لأتفاق استوكهلم دخل في الموضوع فالجميع يعلم أن الكل يراوح مكانه منذ سنوات،كل تلك السنين التي مضت كانت التضحيات فيها جسيمة من قِبل الصادقين في محاربة الحوثي في جبهة الساحل الغربي،والتخلي عن شبر واحد دون الإستماتة عليه تُعد خيانة لدماء الشهداء الذين سقطوا هناك وهم يقاتلون ميليشيا الحوثي الإرهابية.

حرف الناس عن المصيبة الكبرى التي حلّت بالساحل والأعذار التي تقول ستتوجه تلك القوة إلى جبهات أخرى ماهي إلا تغطية للخيانة التي تعرّضت لها ألوية العمالقة في الساحل الغربي من قبل ماتسمى بالمقاومة الوطنية.

الإنتقالي كالأطرش في الزفة يفعل مايُملى عليه وكأن كل تلك الدماء من ماء ولاتعنيه ،كل يوم تتضح الفكرة أن قيادة الإنتقالي جنود تمتثل لأوامر طارق عفاش وبالفعل تم انشاءهم ودعمهم لهذه المهمة جنوباً.

#سامي_حروبي