الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
ربان السفينة.. هادي
كتب
الاربعاء 18 أغسطس 2021 الساعة 12:45
كتب/ علي عبدربه الحاصل

لدينا ماهر وقائد سفينه واحد..هادي الانسان والاب والقايد المتسامح مد يده ولازالت ممدوده...

تحمل السلطة والبلد في مهب الريح ووضع الجميع امام مصلحة الوطن والمخاطر التي تعترضه.

صاغ اهداف وطنية للسير .حاول جاهدا لملمة الامور وفتح قلبه ببساطة المسؤول لم يكن متطلعا للسلطة لانه يدرك صعوبات من يحكم اليمن.

ومع ذلك سار وسعى الى جعل كل خلافات اليمن في سلال الماضي مرميه وحاول الاستماع للاخوه من دول الجوار ووضعهم امام ابرز الصعوبات المحليه والاقليميه والدوليه وهو يدرك ان الداخليه منها ستكون ام المصايب لان هناك قوه واراده وافه داخليه اسمها اصحاب الحق والمناطقيه والشلليه والنفوذ.

ومع ذلك حاول فكفكت جدرانها ودك مداميكها .وتحمل ودفع اثمان كل ذلك.لانه اراد للوطن ان يعيش من جديد من اجل بناء الدوله اليمنيه الحديثه بخطى اهداف مخرجات الحوار الوطني..

اليوم لم يعد خلافنا على منهجية وقوام الدوله القادمه اليوم برزت لنا تحالفات الشر ولم يعد بامكاننا الا ان نكون اوراق متناثره.وحطام للخلافات اليمنيه يمنيه.لم يعد بمكاننا ان نحمل اكثر من طموح وسؤال متى سيكون الحل لان القضيه .اصبحت بيد الاخرين .

وفي هذا المظمار يلوح الى بروز عوده للماضي واشتراطات في وحل الاخفاق او حتى من ظعف التحالفات.اليوم يراد للرايس ان يكون خاضع وتملى عليه الشروط كما حاول الانقلابيين في موضوع السلم والشراكه سيء الصيت والمعني..الرايس يقف اليوم صابرا ومرابطا رباط الابطال واخذت طبول الاعلام التغريد والاساءه ليعكسون ان ذلك من خذلان الرايس للواقع وهو الذي سعى ويسعى ويعاني من اجل تجنيب البلد كل ويلات الانهيار .

ولذا لابد اليوم من وقفه وشد ازر الرايس وليدرك الجميع ان حل مشكلتنا وثباتنا على ارضنا هو احترامنا لمرجعياتنا وفي مقدمتها المجاهد الصابر الاخ الرايس عبدربه منصور هادي..ويجب ان يعرف الجميع ان لدينا ماهر وقايد سفينه واحد ...

مع التقدير

*بقلم/علي عبدربه الحاصل

مدير أمن المصفاة _عدن