الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
مأرب الحصن الحصين للوطن
محمد سالم بارمادة
الخميس 11 فبراير 2021 الساعة 13:58
الهجمات الصاروخية الإرهابية التي تتعرض لها محافظة مأرب منذ فترة من قبل جماعة الحوثي الإرهابية الانقلابية تأتي لان مأرب محافظة المقاومة التي لا تساوم ولا تقدم التنازلات ولا تفرط بأي حق من حقوقها, فقد كانت ولا زالت وستبقى الحصن الحصين كلما ألمت بها الخطوب لكل أبناء الوطن, ورجالها القدوة في دفاعهم عن الوطن ضد المليشيات الحوثية الإرهابية .

  يواصل أبناء مأرب بالتعاون مع أبطال الجيش الوطني وبدعم وإسناد من قوات التحالف العربي تحقيق الانجازات في مواجهة المليشيات الإرهابية الحوثية والقضاء على تجمعات هذه المليشيات وتكبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة في العديد من الجبهات, وان كل ما تتناقله وسائل الإعلام الحوثية حول سيطرتها على محافظة مأرب عارٍ تماماً عن الصحة .

  في مأرب أروع بطولات الفداء تُسطر, و تنتصر للمشروع الوطني في مقاومة الميلشيات الحوثة الإرهابية, ويثبت الأبطال إنهم بحق حماة الأرض والعرض, وتشهد لهم ميادين الرجولة وساحات الشرف ويعترف لهم العدو قبل الصديق بصلابتهم وثباتهم ورباطة جأشهم وهذا كله نابع من إيمانهم الراسخ بالله والوطن وبعدالة القضية التي من أجلها يدافعون, فإليهم ترنو الأبصار وتهفو قلوب ملايين اليمنيين المتطلعين إلى غد قريب مشرق .

  أخيراً أقول ... ثقتنا في أبطال جشنا الوطني في مأرب مطلقة فهم أهل الثقة وحملة الرسالة المؤتمنون على حاضر الوطن ومستقبله, فهم أباة أحراراً ورجالاً ميامين في صون الأمانة وأداء الرسالة وتحمل المسؤولية, لم يدخروا الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن, كيف لا وهم الذين عاهدوا فصدقوا, بهم نعتز ونفتخر وعلى جباههم الشماء تعقد رايات النصر, والله من وراء القصد .

  حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.