الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
عندما يتحول بائع قات إلى قائد ما يسمى الحزام الأمني
أحمد ماهر
الاربعاء 17 يونيو 2020 الساعة 12:08
 جلال الربيعي قائد ما يسمى الحزام الأمني الإماراتي بلحج ألقى القبض على مجموعة من العمال البسطاء "الشماليين" وفعل هذا الفيديو الذي كله سب وقذف بحق القيادات الشمالية والجنوبية. هكذا عندما يتحول بايع قات بسوق "أكتوبر بيافع" إلى قائد أمني مسؤول عن قوات حدودية. وعندي سؤال لجلال. هل ترى نفسك رجل عندما تذكر غرفة نوم الميسري وبن عديو الجنوبيين وتتحدث عنها بهذا الألفاظ القذرة ؟ هل من العقل قذف أبناء الشمال والتعامل معهم بهذا الطريقة الحقيرة الذي يرفضها القانون والعرف القبلي والإنساني. أبناء الجنوب موجودين بالمحافظات الشمالية ولم يتعرض لهم أحد بكلمة ونحن نسب ونشتم أبناء الشمال ولكن صدق المثل الذي يقول كل شخص يفعل باصله. ما أقدم عليه جلال مرفوض ومدان ولكنه يعبر عن عقلية المجلس الانتقالي المتحكم بالمشهد بعدن ولحج. هذا حقيقة المجلس الانتقالي ببساطة. مشروع همجي قروي مناطقي دموي لا يحترم القانون ولا العرف القبلي ولا الإنساني. اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. وبعد هذا اليوم لا يأتي جنوبي يتحدث عن التصالح والتسامح لأنها كانت كذبة كبيرة ولازال هؤلاء حاقدين على أبناء أبين وشبوة بشكل لا يصدق. أحمد ماهر 16 يونيو 2020