الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
عظيم أنت يا "هادي"
محمد سالم بارمادة
الخميس 14 نوفمبر 2019 الساعة 13:26

يوماً بعد آخر يُثبت فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي انه قائد وزعيم عظيم تسلح بالشجاعة ، وقدم الغالي والنفيس في سبيل أن تبقى راية اليمن موحدة وعالية ومكللة بالمجد والفخار، وعنوان للشموخ والرجولة ، يتربع في العرين الذي يدكّ بصموده وحكمته أوكار الغدر ويفضح انقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين ويعرّي بشجاعته مواقفهم المخزية وتآمرهم وغدرهم وعهرهم السياسي بالتآمر على أبناء جلدتهم هكذا هو الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الذي حمل الوطن والشعب في فكره وعقله ودافع عن مصالح وثوابت شعبه الوطنية .

 

من هذا الواقع ومن صميم الألم نتلمس شعاع أمل ووميض نور نستمده من وجه القائد الرئيس هادي الذي من نور وجهه نستمد نوراً يضيء لنا الطريق , ومن شموخه وجبهته العالية نستمد الشموخ وطريق الانتصار ومن صموده وصبره نستمد الصبر وتعزز قيم الكرامة والكبرياء في نفوسنا ويكبر حب الوطن وقائد الوطن في صدورنا وقلوبنا .

 

إن أملاً متجدداً في أعماقنا وثقة تزداد فينا أن غد اليمن أجمل وأروع مع الرئيس القائد عبدربه منصور هادي لأنه يجسد فينا معاني الوطنية ومعاني عشق الأرض والتشبث بالجذور فهو رمز الأصالة اليمنية بأروع صورها و رمز الشرف والكبرياء رمز الصمود بأبهى معانيها , و رمز الطهر والشرف والنبل والوفاء فمعه وخلفه ســــوا سنحلق إلى الأعالي .

 

أخيراً أقول ... الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية , هذا القائد العظيم قرأ تاريخ أمته وتاريخ الإنسانية بعمق ليستخلص منها العبرة رافضاً اليأس أو التهاون , لذا فالوطن والمواطن معه بأمان , ونثق ثقة كاملة ومطلقة فيه وبقيادته وبحكمته وبشجاعته وبصموده , سنبقى معه وسنسير صفاً واحداً خلف رايات مجده لأنه صان الأرض والعرض والكرامة , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .