الرئيسية من نحن النسخة الكاملة
فشل الانقلاب رسمياً
كتب
الجمعة 9 أغسطس 2019 الساعة 13:18

   اعلنوا قبل يومين الزحف نحو اقتحام قصر الرئاسة بالمعاشيق للسيطرة عليه وعلى البنك المركزي ولاقتحام المرافق الحكومية, مرت (46 ساعة) متواصلة لم يحقق اي من هذه الاهداف المعلنة.

 

والحصيلة كانت عكسية وكارثية على المليشيات المتمردة, حيث خسروا في اقل من 24 ساعة اهم معسكر لهم وهو (اللواء اول مشاة) التابع للانتقالي بمنطقة جبل حديد, وفروا منه تاركين عشرات الجثث والجرحى لرفاقهم, وسلاح وعتاد ضخم, واقتحمه اللواء ثالث حماية رئاسية بقيادة( لؤي الزامكي).

 

وخسروا كذلك معسكر 20 بحي الخساف وهو تابع للحزام الامني وسيطر عليه الحماية الرئاسية ايضا ,وفر ضباط وجنود مرتزقة الحزام من معسكرهم هاربين مذعورين واختبأوا بالأحياء السكنية متحصنين بالمدنيين وبدأوا بقصف بعض الاحياء بالهاون فوق الناس, ويطاردهم جنود الحماية الرئاسية بكريتر وتقوم الحماية بتمشيط تام, وطهرت الان لحد كبير كامل مناطق كريتر من بقايا مليشيا الحزام الامني.

 

لم تحقق مليشيات الانفصاليين التابعين للإمارات الى الان اي تقدم باي مديرية من مديريات عدن, مرت 46  ساعة لم يستطيعوا السيطرة على اي موقع او معسكر او مرفق تابع للجيش او الحكومة.

 

 مرور 46 ساعة لم تستطع فيها ان تحقق هدفك الذي اعلنته امام الجماهير والداخل والخارج, فهذا يعني رسميا فشل انقلابك وتمردك, وما بقي من افراد لك يتخبطون داخل (حواري وشوارع) عدن دون ان يقدروا ان يسيطروا على هدف واحد للخصم.

 

فهنا عمليا انتهت المعركة بخسارة ساحقة مدوية لمليشيات ابوظبي الانفصالية.

 

والان ما بقي من افرادها، فقط (ينتحرون) بشوارع عدن ويحصدهم رصاص ودوشكا شباب مقاومة عدن الملتحمين بقوات الحماية الرئاسية.

 

#لينا_الصالح

 

#عدن ترفض المليشيات

 

#الامارات تحرق عدن

 

#بن زايد مجرم حرب اليمن